سياسة الإستبدال والإسترجاع


 

لأننا حريصين في متجر ليڤينـ'ج على تجربة مميزة ومرضية بكل تفاصيلها من الطلب وحتى الاستلام، حرصنا على توفير سياسة استبدال واسترجاع مرنة ومناسبة للجميع.


الشكاوى المتعلقة بالجودة

إن لم تكن راضيًا عن جودة الطلب المرسل، بإمكانك طلب استرداد قيمته بإرسال شكوى خلال يومي عمل من تاريخ الاستلام، عن طريق الإيميل الخاص بشكاوي العملاء، ويجب أن تشتمل على بيانات التواصل معك.

وفي حال تقديم شكاوى أخرى عن عدم وصول الطلب أو تلقي طلب غير مكتمل أو غير ذلك، يرجى إرسال الشكوى خلال يومي عمل مشتملة على رقم الطلب، مع مراعاة أنه لن يتم الالتفات إلى أي طلب يرسل بعد هذا الموعد.


تأخر الطلب

إن لم نتمكن من إرسال الطلب في الموعد المحدد بسبب أي ظرف خاص بنا، سيتم التنوية بذلك ليتم تحديد موعد بديل, وفي حال عدم تعذر توصيل الطلب يجب علينا إعادة قيمة الطلب.

ويرجى إرسال الشكوى خلال يومي عمل من الموعد المحدد لاستلام الطلب.

من ناحية أخرى، إن لم نتمكن من توصيل الطلب لأسباب خارجة عن إرادتنا (عدم وجود المتلقي في المنزل على سبيل المثال)، لا يلزمنا إعادة قيمة الطلب، ومع ذلك، في حال عدم تواجد المتلقي لإستلام الطلب بعد تجهيزه، نترك رسالة أو نتواصل معه عبر الهاتف لاختيار موعد جديد لتوصيل الطلب لايتجاوز الـ 12 ساعة.


بيانات التوصيل غير سليمة أو غير مكتملة

حال إدخال بيانات أو معلومات توصيل غير صحيحة، لن نتمكن من توصيل الطلب. وإذا أخطرَنا مندوب التوصيل أن العنوان غير صحيح، سنحاول التواصل مع العميل لتأكيد البيانات المرفقة أو طلب بيانات إضافية منه.

ليڤينـ' ج غير مسؤولة عن عدم نجاح عمليات التوصيل الناتجة عن تقديم العميل بيانات غير صحيحة أو غير مكتملة، لذا لن يستعيد العميل قيمة طلبه مرة أخرى.


الطلبات المرفوضة من المستقبل

إذا ما رفض المتلقي استلام الطلب، لأي سبب كان من قبله، لن يستعيد قيمة طلبه.


الطلبات غير المتسلمة من قبل المستقبل

في حال عدم استلام المستقبل الهدية، سيتم إعادتها إلى شركائنا، و لن تكون ليڤينـ'ج مسؤولة عن أي ضرر يحدث للهدية بسبب فترة الإنتظار التي عادةً ما تؤثر بشكل كبير على جودة المنتجات.

في حال خروج الطلب و لم يتم استلامه للمرة الثانية سيتم فرض رسوم توصيل جديدة على المستقبل و في حال عدم تجاوبه خلال 24 ساعه سيتم إلغاء الطلب وفرض رسوم إدارية لالإضافة لخصم قيمة الشحن والتوصيل.


إرجاع الهدايا

الهدايا المباعه عن طريق ليڤينـ'ج لايمكن إرجاعها وفي حال استلام منتج تالف يتم تعويض العميل عن ذلك في حال تقديم الشكوى في مدة لا تتجاوز يومين من تاريخ استلام الهدية.


الطلبات المكررة

يرجي إخطارنا حال تكرارك طلبًا مرتين أو أكثر، سنعيد قيمة الطلب المكرر، إن لم يرسل شريكنا الطلب، أما حال عدم إخطارنا في لحظة تكرار الطلب، فلن تتمكن من استعادة قيمته.


سياسة التوصيل في تواريخ محددة

في الأيام التي ترتفع فيها معدلات الإقبال على الطلبات (مثل الأعياد و الأيام العالمية)، تحتاج بعض السياسات المذكورة مسبقًا إلى تعديل.


تعديل أو إلغاء الطلب

يجوز تعديل أو إلغاء الطلب قبل تسليمه لشركة الشحن والتوصيل عبر إرسال بريد إلكتروني لخدمة العملاء [email protected]

لا يجوز إلغاء الطلبات وهي قيد التوصيل، ويمكن قبل ذلك من خلال طلب نصي عبر إرسال بريد إلكتروني لخدمة العملاء.



احكام عامه

  • هذه الخدمـة متوفرة فقط في المملكة العربية السعودية 
  • المنتجات المستعملة أو المتضررة أغلفتها لن يتم استلامها كبضاعة مرجعة
  • هذه الخدمة لا تشمل الاعطال والكسور بسبب سوء الاستخدام


 


لا توجد أسئلة بعد