حكايتنا

كل امرأة تنام وتصحو على بستان من الخيال، تتخيل منزلها مطلي باللون المفضل، والزاويا المزينة بالأشجار، والنافذة الزجاجية في منتصف غرفة الجلوس، الجيران الودودين وبركة

السباحة في الباحة الخلفية حيث يلعب الصغار، والمطبخ زاهي الألوان المطل على حديقتها المنزلية حيث شتلات النعناع وشجرة الطماطم الطويلة.

المنزل شغف المرأة على مر الأزمان، منه تبدأ القصص وتنتهي، وفيه يكبر الأطفال وتحتفل العائلة بالنجاحات، وتتغلب العائلة على التحديات. 

و بالهام من هذه الفكرة، وُلد "ليڤينـ'ج" في 2014م، ليشارك العائلة صناعة التفاصيل ويكون جزءًا من الحكاية. 


"ليڤينـ'ج" منزل متجدد / حكاية متجددة 


 

تجربة تسوق مختلفة

لأن لنا وجهة نظر محددة ومفهوم مبتكر للتسوق فقد حرصنا على ان يحيطكم الجمال قدر الإمكان ونجعلكم ترون الحب والإلهام في كل زاوية، حتى التفاصيل الصغيرة التي اعتدتوا عليها، سترونها وكأنها المرة الأولى، فكل تفاصيلنا تعكس المعنى الحقيقي لكلمة ليفينـ'ج والتي تعني "المعيشة" فالجمال هو الحياة بعينها.

 

التجدد

نحن نمنحك التجدد دائما وذلك من خلال تقديمنا للعديد من المنتجات بالإضافة للأفكار أسبوعياً والتي تضفي المزيد من الحياة لأسلوب حياتك.

 

الإلهام

يمكننا القول ببساطة أن ليفينـ'ج تعني إحياء الخيال وإقامة رابطة عاطفية قوية معكم، لذلك نتطلع دائماً من خلال مدونتنا أن نشارككم الإلهام والأفكار التي لها تأثير إيجابي على المجتمعات التي نعيش ونعمل بها حيث يمثل الناس جوهراً لكل شيء نقوم به.

 

الهدايا

إذا كنت ترغب بتنسيق هدية متكاملة أيا كانت المناسبة وأينما كان مكانها. ليفينـ'ج مهتمه بتوفير ما تبحثون عنه من هدايا والتأكد من تلقي أصدقائكم المحبوبين أو أفراد عائلتكم أفضل الهدايا التي تظل محفورة في وجدانهم.